الأربعاء، 20 يونيو 2018

أصوات // شعر : رسول عبد الأمير التميمي // العراق

أصوات
1

وطني.

مذ كنت طفلا 
وصورة وطني
خيال يتشبث بداخلي
مسحور بصوته الغريد
يحزنني جرحه
وانشطار أرصفته المسنة
الساديون المعتلون
بلذتهم البهيمة
يتمتعون بإيذاءه
وأنا مكدور أغني وجعه
2
صوتان.
في وسوسة الكؤوس
صوتان
صوت لذة حسية
ولهو أستفزازي
الأول
لا يعرف التعقل
والثاني
خاليا من الاتزان
وأنا لدي لهفة تحسس الآصغاء
3
أغاني.
صوتك يأتي من بعيد
ولكل الجهات
يسير خفافا بعبقه الزكي
كما الأغاني الشميمة
وأيما أغاني
تجذبني
لأغادر أحتشاد كأبتي
4
ليل قارس.
لم تنئين عني بعيدا
خلف جدار السور
بعدما سررت بوعد
حسبت أن أكون فيه
سمير يدفأ
ليلك القارس
5
تراتيل.
من كتفيك البضين
ووجهك مابين الورد والآس
يأتيني ضوء
يغمرني
صوتك كتراتيل أغنية قداس
بل نغمة ملائكة
في الارض
دائما ما يفيقني.
6
ليل.
الليل يئن
من توحد الطرقات
وهمجية الأرصفة
وأنا سأروض سمعي
بأستطالة نغمه الثخين
7
وجهك.
وجهك المشرب بحمرة
يلسع عيناي
وصوتك المصفى
ينساب كالمطر الغضير
كلاهما
يفعمان روحي الحانية
لذة عميقة
رسول عبد الامير التميمي
العراق / السماوه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق