الخميس، 20 يونيو 2019

ما للحب مقاما // كُتبَ القصيد بمداد الشاعر // عدنان الحسيني // العراق

((ماللحب مقاما))
لم يبق في القلب للحب مقاما
بعدما فقدت من المحب وئاما
***
وتجرعت كؤؤس الهجر غصا"
ونخبت العلقم بالحانات مداما
***
كم كنت في درب الهوى مغفلا"
حتى كدت الاقي فيه ألحماما
***
همت بما لا تستحق محبتي
وتبين في غيري فؤادها هاما
***
إني لم ألم من نصح بهجرها
قائلا لي لن تنال منها مراما
***
لايغرنك أبتسمت لك ذات يوم
غدا ترميك غدرا"بالظهر سهاما
***
أسفا" فقدت جل عمري بهواها
وقدستها في الحب رسولا واماما
***
ليت ماكنت عرفتها وليت مادار
بيني وبينها في الغرام كلاما
***
كمن غواني رامن محبتي وانا
اردد مع نفسي إن خيانتها حراما
***
الى أن رأيت الحقيقة بأم عيني
بعدما اميط عن محياها اللثاما
***
فصرمت حبال مودتي عنها راحلا
وما عاد لي معها تحية وسلاما
بقلم عدنان الحسيني
2019/6/15م
صباح يوم السبت الساعة 10:49/العراق / بابل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق