الأحد، 27 أغسطس 2017

صبر راسخ / بقلم الشاعر الاستاذ : عباس حسين العبودي // العراق

،،،،،،صبر راسخ،،،،،،
من يدنو مني صامتا يلقاني
والصمت يبلغ ما خفاه لساني
الصبر عندي راسخا ما زحزح
وإن آبتليت فثابتا عنواني
ما كنت من يجزع ولا بالمنحني
أرئ بآنحنائي عزة تنهاني
عندي البلاء إذا أتاني مكرمة
أكرمت فيه والكريم هواني
الناس ترجو الخير لويأتيها
والخير لم أبغض ولو ينساني
تأتي الشدائد لاأوان لوقتها
ماقلت مهلا ليس هذا أوان
يستأذن الناس إذا راموا اللقاء
وأرئ النوائب عندي لاآستأذان
ماكنت حائل بالوصول لو أتت
لوأقطع الوصل فذاك هواني
ماعشت او كنت الكريم بغيرها
وأرئ الحياة بغيرها تأباني
لايوم عني أدبرت اوقصرت
تأتي إلي بلهفة لاتنساني
أمضيت عمري ماشكوت لأنتي
يأبئ العزيز لو شكئ ويعاني
داوئ الصبور جرحه بقصيدة
وأنا لجرحي ماشفئ ديواني
هيهات أعلن ماخفيت واكتم
إن المواري سره دفان
لله شكري ما حييت ومدحتي
والحمد أعظم طالما أبلاني..
..عباس حسين العبودي.. العراق… 
26/8/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق