السبت، 3 ديسمبر 2016

شعر / للشاعرة ثورية الكور // المغرب

تذكري بأن ضفيرتك جدلت بشريط فضي♡
/
من أنا ،،،،،
من أنت ،،،،،
لاتكذبي ،،،،،،
لن تكونين أنت 
ولن أكون أنا
وتاء الثأنيث تجدل ضفائرنا
بشريط فضي
لن تحررهما حتى يشيب العمر
أو نتدثر في التراب 
وهناك سأكون أنا 
وستكونين أنت 
/
لن أحدثهم عني أو عنك 
سأخبئ كل الحكايا 
بوشاحي الوردي 
وسأعطره بالحبر
وأكتب 
على جدار العمر 
كل الكلمات 
المكلومة والمكتومة بالصدر 
وسأعزف أنشودة 
فوضوية اللحن 
/
وسأكسر كل القواعد 
من غيرأن أتوه عن الدرب 
سأسافر مع النجوم 
وأحلق مع فراشات الربيع 
وأعانق ضوء القمر 
/
لكن سأتذكر 
ولن أنسى 
بأن ضفائري جدلت بشريط فضي 
لن أعلن عن حبي 
سأخبئه حتى لايقصوا ضفيرتي 
ويسقطوني بالعرف
/
من أنا..... من أنت 
أنا ...أنت ...وأنت ...هن ..ونحن
من علقت ثاء الثأنيث 
بجدار عمر كل منا حتى القبر....
/
♡هديل الحمائم ثورية الكور♡
....#.وأنا اتصفح دفاتري القديمة 
أحببت مشاركتكم بعضا منها هذا الأسبوع 
ولذكرى كل خربشة بقلوبنا حكاية 
صباحكم رضا وأمل /

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق