الخميس، 26 مايو 2016

من تأملاتي / بقلم الشاعرة نورة حلاب / لبنان

من تاملاتي ..
انا الغائر في القاع ،،،، في اعمق اعماق النفوس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اناالمتخفي ،،، في الكهوف الخلفية للصدور ،،،،،،،،،،،،
انا الذي تغذيه الأغلبية الساحقة ،،، ولايخنقه في مهده سوى النادرون ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 
انا استاذ البغض واعلى مرجعية للحقد ،،،،،،،
انا الموضة الرائجة في العصر الحديث ،،، يرتديني المتجولون في الشوارع والمقيمون في الأحياء والحارات ،،حتى المتوارون خلف ابواب القصور ..
انا الذي يشطبني معظمهم من حساباته ،،،،فلايتوقع وصولي احد .......فاذا حملتني النوايا الخبيثة ،،،،،، لم اطرق الأبواب مستاذنا ابداً ،،،،، اباغتهم وانفجر في فضائهم صاعقاً مدوّياً مدمِراً ،،، فأفتت الأرواح واجرّح القلوب ......
انا الذي اتغلغل في تربة الحقول حين تُحرث ، اتسلل في قلب البذور حين تُرشم ، اعشش في الزهر وانخر الثمر ،، ، فتسقط متهرئة عشية مواسم القطاف ،،، وجمع المحصول ....
انا التكشيرة المرعبة في وجه الأبتسامات الوديعة .....
انا طعنة الخنجر المسموم في في نحر الطيبة والبراءة ،،،،،،،،،،،،
انا جلاد العطف والرقة والحنان ،،،،،،،،
انا جزار الحب في كل الفصول ..........
انا الجحوووووووووود ......
(نوره حلاب ) لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق