الثلاثاء، 22 مارس 2016

نص / الأستاذ أحمد المومني / أنا أم أنا أم /


أنا ام أنا ام
صاحت ...
واهتز من حزنها
جدار البيتِ
قالت... اجعلني حبلى
ومزق احشائي بأغصان الكرم ِ
صرخت ..
اتمنى ان اكون حبلى
وأحمل كنزك تحت ثوبي
خذ ما املك
خذ عيوني
خذ مبسمي
واجعل طفلك يداعب نهدي
نساء الحي تتمتم ان
مررن خلف داري
بهمس واشارة الي بالبنانِ
وكأن العقم عارِ ؟؟!!!
ضممتها بدفئ الشتاءِ
أظافر الحزن تاكل ما بين الضلوع
وانا ... انصت لدمعها الرقيقِ
يذوب على خدها مثل الشموعِ
يدي تهدهد .. على رأسها
وبالقلب الف غصه
ماذا اقول ؟؟؟
لساني تعثر بالمأزق الكبير
ماذا اقول ؟؟؟
انا لست الشخص الذي يهبك
طفل رضيع
حبيبتي...
صبرا... صبرا
انا طفلك الكبير
يتعلق بك .. بولوع
يكفينا حب بيننا كله ربيع
ايام نعيشها كلها ورود
وانا .. ارسم بعينيك
كلام جميل جميل
اصبحتي انتِ البديل
أرى بعينيك طفله من اجمل مايكون
فرفقا بالدمع المجموع
صرخت من غير صوت
يغلب مفرداتها الدموع !!!
انت تكذب !!
تخفي بقلبك حزنا كبير
اليوم عيد الام والحزن بقلبي
يفيض..
بقلبي نار تتوهج
وعمري يذوب كالشموع
خذ ما املك
وضع بأحشائي
طفل يصيح
اسمعني كلمة
أمي .. أمي ..
ثم أسقني من بعدها
عذاب الدنيا
ابريقا ...فأبريق
اجعلني حبلى وارح مني
الضلوع
اجعلني حبلى فالعمر
مني اياما تضيع
اجعلني حبلى
واخرس من يقول عني
امرأة... عقيم
من خربشاتي.... أحمد المومني...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق