الاثنين، 4 أبريل 2016

أنا / بقلم الشاعر صدام غازي محسن / العراق

أنا
______________________________________________
أنا لست أول من كتب الشعر
أو نثر على ماء البحر بعض النثر
أو تكلم بلغة مبهمة
حين تكلم بلغة السرد
كي يخفي بعض العيوب ولا يفهمه أحد
أنا
لست أول من جلد
وقطع رأسه بالمقصلة
وحرق جسده
حين تكلم عن جسد المرأة ووصف النهد
و س أُجلد بعد
و س أُشتم بعد
وأُخرج من الملة
وأكون أبن ...
وأكون أول من عن الدين أرتد
فقد سبق الأسود العنسي بألف سنة قبل أن يرتد
أنا لم أشرب النبيذ في جاهليتي
كي أُشجع المنتوج الوطني
لم يشكرني أحد
ولم أُدرج في ورقة تحت عنوان كتاب شكر
لأني لم أُطفئ نهار أحدكم
ولم أجرح ليلكم
تحت أي عنوان لبطولة تكحل عين الحاكم الصمد
لم أعشق السكائر المحلية حين نادتني السكارة
ربما أنا الآن أُلحد
فقد زاوجت بين المشروب الوطني والتبغ الافرنجي في جاهليتي
وهذا ما لايرضاه لا الدين ولا الشرع ولا يرضاه منكم أحد .
________________________________________________________ بقلم
__________ صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق