الجمعة، 15 يوليو 2016

شعر /// للاستاذ احسان الموسوي البصري /// العراق

لاتستمعو ألي..أظنني أهذي
كنت
قوياً...فٱنكسرت
كنت مفوهاً...فأُلجمت
سأوصد ..كل أبوابي
....سأغلق كل دفاتري
سأرحل...غير مأسوفٍ عليَّ
وحيداً كوطني..
هاأنذا..
أصم كقصيدةٍ..خرساء
من..
يكتبني
أنا ..هاهنا..أتعذب
....وجعي..يمتد بكل الأتجاهات
كنت..
أحلم أن أفرح
ولكن..
سأنتظر
ريثما يتوقف ..الحزن
يكاد..يقتلني بصمت
.....لايرضى أن يتركني
ملعونةتلك السنين
.....كل شيءٍ
أراه معتما
..ألف سحقا لهذا الزمن
لا أجد..من يحتويني ..
عندما يتملكني البكاء
فبداخلي..
....جرح غائر لايندمل
كم أشتهي..أن أجثو على ركبتي
لأخفي..
....ماأنا فيه
ولكنني لاأملك الخيار
كم أشتهي..أن أستجمع قواي..
لأكمل آخر صرخة لي
....ولكن لامناص من الاستسلام
كم.. أشتهي الحفاظ على كبريائي
ولكنني..
الآن..لست أنا
كل..شيء مات بداخلي
الا جزءاً..أنت شاغله
أكاد..أتحسس روحي فيه
.... ياأنت
كم..أشتهي أن أعشق مرة أخرى
ولكن..
لاأجد من يشبهك..
لكي..أعشقه
إحسان الموسوي البصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق