الخميس، 7 سبتمبر 2017

لمَ بحتي / للشاعر الاستاذ : محمد النعماني // العراق

لمَ بحتي
♥♥♥♥♥-ف
انا من صغري اليكِ
انا مفتون ومجنون فديتك
لا.. لا...لاملام
كفي!! !!!!!!! 
عن كثر الملام
انا دخان بخور
ولعينيك ..... يجور ...يجور
كفي عن هذا الكذب
انا من صغري
كعنقود عنب
انت انت سحلفاة
قد تعدى العمر ذا.... منكِ وفات
ساربك........
انتي ام ايام عمري والحباة
انصحك.......... 
اهجري كل التكبر
اهجري......
كل متذمر
اهجري كل الفوات
اهجري. . من كان في الفجر .....ومات
وصرخي...........
عا قد عشقت
ها قد احبوني
..وانا. ها قد عشقت 
تف ..... .على من لا يعرف الامر .....حياة
تف على من يحبوا النفس
وماتوا في الحياة انا
عصن انا ورد انا حب انا عشق
انا آدم
انا
سومر
انا عشتار التي فيها السبات
انا رب الكون في حقي يقول 
انا من يشرح صدرك
انا من يحمل ثقلك
انت ......ماذا من تكون
حفرة اربع اصابع .........
هب ببتك قد تكون لا لا
هي تنتظر السكون
انت مهما انت مهما
قد تكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق