الاثنين، 2 يوليو 2018

صورتك // الشاعر : كريم خلف النصراوي // العراق

صورتك
..........
غير منصف
كل من قال بوصفك
كل من شاهدها صورتك
كل من حار بعقله
وتكلم عن جمالك
غير منصف
لم يقل كل الحقيقة
أنا أعرف
وأنا أعطيه كل الحق
من أين سيبدأ
كم سيغرف
أنت أترف
كل ما فيك رقيق وطري وحبيب
كل ما فيك شفيف
وأنا قلبي يرجف
كيف لي وصف عيونك
وشفاهك
ذاك يحتاج لشاعر
وأنا توي أكتب
وأنا للأن حيران وأنزف
شعرك يا ويل قلبي
ما لهذا الشعر أنهار وأمواج وأحلام
وأنا مبتديء لا أعرف العوم
فقولي كيف أنجو
كيف أسبح
قولي للحب تلطف
لا أحد يعطيك حقك غير عيني
فتعالي
كوني قربي
كي أعي أن الحياة الآن ألطف
ليس فيها وجع
ليس فيها سأم
من كل ما فيك فرح
من كل ما فيك سلام وجمال
راح حتى الحزن
والنزف توقف
شعرك من قال للنزف توقف
عطرك
طولك
مبسمك
حبك الجارف أعنف
وأنا الآن أقول
كل من قال بحسنك
غير منصف
غير منصف
كريم خلف النصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق