الأحد، 2 ديسمبر 2018

مجلة انكمدو العربي للثقافة والأدب // كيلوباترا // بقلم الشاعرة // روضة البوسليمي // تونس

& كيلوبترا &
....آه ...سيًدتي ...!!!
من زمن لم أصادف مثلك
جميلة و عميقة كبسمة أمًي
غضة كقلب عصفور
الزنابق البيض من بتلات روحك
كالمساء الفاتن
براءة الطفولة العذبة زمن السّلم
يا ذاكرة الحضارات البكر
يا شلالات شعر تغمرني
با هالات من نور في دواخلي
تغزل قرص الشّمس خبزا لموائدي
بحثت طويلا و لم أجد بعد
وصفا يليق بجمالاتك ...
اصبحت لا أقاوم ضوءك
لقد نفذت حيلتي
يا أخت آسيا ...!!!
يا سيًدتي/كأيً
كم يروق لي تصفًح وجهك
فأنت مدهشة مذهلة كلبوة
وأنا حبيب مختلف
قرأتك بشكل عجيب
فحبًي لك غريب ، غريب ...
عشقتك ،
و ها أنا أقرً لك بعشقي
فانت رفيعة جداً ......
و أنا أتحسًس ...يا
حوًاء الأولى ...
لا أعرف لم أرتاح لطًلتك
كالشًمس السًخيًة أنتِ
أتجاوز كل؟ الحدود معك
وانا الذي ولد خجولا خجولا
فأنت مجنونة مثلي تماما ....
نحن ...؟!! مجانين /
جنون الكلمات الموغلة في الحنين
لقد صنعت فلكي ورفعت أشرعتي
لتنقذيني من تيهي و كآبتي
فلعهدي الأول سألتكِ بربًي
لا .... تعيديني ..
و تمرًدي تمرًدي
فأنا نصًبتك على عرشي كيلوبترا
و أقرً بأنًي آتًخذتك حبيبتي
فمن تفاصيل فتنتك بربي زيديني /
--------------------------- /وضة بوسليمي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق