الخميس، 4 فبراير 2016

ضوووووووء / زقاق الشمس !! بيننا / الاديب جاسم ال حمد الجياشي / العراق

ضووووء / زقاق الشمس!! بيننا 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قوس قزح 
هو الاثر الذي تتركه روحي المدقعة بالطيب المفرط حد البلادة...يبدو!!!
تلاحقني الغيمات بوحي من روحها 
لايؤودها ريح 
بلا خرائط ..بِلاِااااااااااااااااااااااا 
قياس للمسافاتِ 
تلاحقني....
ت
...ل 
......ا 
........ح 
............ق 
.................ن 
........................يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حتى يختلط اللون فيبدو كخيطِ فجر لاموعد له 
يرسم............ طيفا هلامي الملامح
بؤبؤ عين الشمس يمنحني ألوان حلم 
متكسر كأمواج يغزلها الريح الرازح تحت وطأة 
أمنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات 
مسفووووووووووووووووحة!!
أ...أولد مقمعا برحمها 
م... معصوب البسمةِ 
ن... نابذ الانحناء عند تلال المسكنة الشاحبة 
ي..يأبى الخريف أن يخلع سحنتهِ المكفهرةِ عن جلبابي..لكن اوراقي ستظل مخضرة 
ا... تاتيني النبوءة من خلف ابواااااااااااااب الشمس 
الربيع ...زرعته أمي.. بين كفي مذ كنت رضيعا 
أوصتني... أن أنثره على كل الشفااااااااه 
الغافية خلف حدوووووووووووود الورد 
وشفتي الجرح ...! 
الماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالح حد الرغووووووةِ..!
لم/ أسكب ...إلا/ مرة واحدة.. و..بوعاء فضي ؟؟!
لن/ أهوى... إلا/ إمرأة ماسية التكوينِ
لا/ أذرف...إلا/ على أرض تفقد عذريتها
أنا...كحل النساء وزهوهن!
أنا...حلم الصغار ..وبرائتهم
أنا...حِكم الكهولة..وكثافتها 
أنا الشفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف حد الترااافةِ 
وتلاحقني...
الغيماااااااااااااااااااااااااااااات !!!
لن/ تطالني.. الغيمات 
ابداااااااا
.......................................................جاسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق