الأربعاء، 29 مارس 2017

نص للشاعرة المبدعة / آمال خضراوي /// تونس الشقيق

قولوا لصمتي ان يتفجر 
قولوا لدمعي ان يتحجر 
قولوا لروحي الى بارئها ان ترحل
ولاتطلبوا من قلبي كذبا ان ينبض 
انا الفقيرلله بينكم لا سلطة لي ولا منسب
فعلما تنافقونني لا افهم 
انا الفقير لله بينكم لا سلطة لى ولا سيىادة 
فعلماتحملونا هموما زيادة 
ابات الهوى عندكم سلطة 
جنودكم نحن وانتم اصحاب القيادة 
ابات الصدق عندكم هراء والكذب اصلة 
اباتت مصاءبنا لكم افادة
قولوالصمتي ان يصمت
ففي حضرت نفاقكم لا يجوز الكلام 
انا الفقير لله بينكم على نفاقكم لاحول لي ولا ارادة 
حسبتني بين بشرا وجدتني بين قطيع ذئاب انا الفقير لله نفسا املگ وفي العمر بضع ايام
فعلما تزدوننا على طول العمر تعب زيادة
انا الخارج عن قانون ارضكم سجلوا هذا الكلام: بعثت حرافلم ارضى الاستعباد
تعلمت الصدق فما يجعلني كذاب
خلقت نقيا واضحا فما لزام القناع
انامن ينعت بالغباء 
شرف لي حمقي و تب كل خائن كذاب
خلقت بدونكم وسارحل بدونكم
فبكم وبدونكم حياتي سواء
انا المتيم بحبكم
لنفاق قلوبكم الف سلام
امال الخضراوي~تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق