الجمعة، 12 أكتوبر 2018

مجلة أنكمدو العربي للثقافة والأدب // قد كنت يوماً // للشاعر : محمد علاء

؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟
؟،؟،؟،(( قد كنت يوما))،؟،؟،؟
؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟
كنت قديما أنا من علمك حبك
وخطت عيوني سطور أفكارك
كنت المدلل في مرآتع شوقك
كنت أميرا تسترضيه بافعالك
كنت القابع علي مقاهي قربك
كنت عيدا منتظرا كنت هلالك
كنت المغامر الذي يفدي عمرك
ليشهد ميلاد الحب بأحضانك
كنت أول من كتب عهدا لقلبك
كان اسمي فيه فارس أحلامك
كان لحني هو موسيقي طربك
وكان عصفوري يملك أغصانك
كنت أنا شمسك كنت أنا قمرك
كنت الحلم الذي يحتل منامك
كنت القديم من سنوات عمرك
وكنت حاضرا وآتي لكل آمالك
كنت أنا المحتكر لدفاتر فرحك
كان قلبي فقط هو كل عنوانك
لم أعلم إني كنت ماضي حلمك
وقد صرت سرابا فلست امامك
تاهت من ذاكرتي مواعيد ودك
واليوم قد ضلت اقدامي ديارك
كنت قديما المالك لقصور املك
فكيف صرت اليوم من أطلالك
؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟
؟،؟،بقلمي/محمد علاء الدين؟،؟
؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟،؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق