الخميس، 22 فبراير 2018

اعتذار // للشاعر الاستاذ : كريم خلف النصراوي // العراق

اعتذار
.......
سأعتذر
نعم انا سأعتذر
أقول أنت حبيبتي وأعتذر
فأنت يا حبيبتي عمر نظر
وأنا وحلمي كلنا نعيش في العمر الخطر
وأنا أخذتك كي تعيشي عوالمي
وعوالمي خوف ..ترجي وصبر
وأنا غريب
أعيش مجنونآ أشر
وأنت هائلة البراءة والطهر
وأنت ورد وحكايا ونذر
وأنا وكلي حبيبتي
درب وعر
حرب وعوز واماني
لا تفيد ولا تضر
الان سوف أقولها
الان كلي يعتذر
عيشي بعيدا عن جنوني
وبعيدا عن شفاهي والنظر
فانت كوني والقمر
وتفاعلي مع المطر
وانا وكلي يحرسك
لو من بعيد
عن العيون الحاسدات
عن السحر
وانا وكلي يعشقك
فانت لست من البشر
البشر المملوء شر
فانت حلم من عطور وجمال وزهر
وانا وعمري يعشقك
حتى وان غبت
سابقى عاشقا ومتيما
انت درر
لكني ارجوك ابعدي
ارجوك غيبي عن البصر
لأعيش ما قد عشته
فلا جديد يفيد عمري
هكذا هي تبدأ
وهكذا هي تنتهي
أعمارنا..أحلامنا
حقائب دون سفر
كريم خلف النصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق